منتديات ابوالغنم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا وسهلا بك فى منتديات ابوالغنم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


أفضل ماركات الملابس الرياضية  I_icon_minitime21/03/23, 03:53 am
المشاركة رقم: #1
معلومات العضو
merehan
عضو جديد
 
merehan

إحصائية العضو
رقم العضوية :
تاريخ الانتساب : 12/03/2023
عدد المساهمات : 19
نقاط نشاط العضو : 943

 

مُساهمةموضوع: أفضل ماركات الملابس الرياضية


أفضل ماركات الملابس الرياضية


نايك
إذا كنت تفضل التألق مع أفضل علامة تجارية في عالم الملابس الرياضية ، فستريد بالتأكيد ارتداء ملابسك من ماركة Nike ، التي تبلغ مبيعاتها حوالي 44.5 مليار دولار. هذه العلامة التجارية الأمريكية ، التي تأسست شركتها عام 1964 م في ولاية أوريغون بالولايات المتحدة الأمريكية ، ظلت ثابتة في عالم الرياضة. ملابس رياضية.

ومع ذلك ، فإن المنتج الرئيسي لعلامة Nike التجارية ، وهو على شكل العلامة الصحيحة ، هو الأحذية الرياضية ، لذلك ستجد العديد من موديلات الأحذية الرياضية تشغل السوق ، وفي حالة عدم معرفتك بهذه المعلومات ، يبحث الناس بالنسبة إلى منتجات Nike التي تشمل الأحذية والسترات والقمصان على Google ، يتم إجراء حوالي 334100000 عملية بحث على Google سنويًا.

ماركة اديداس
تأتي ماركة Adidas الألمانية في المرتبة الثانية على مستوى العالم ، حيث تحتل المرتبة الثانية بعد Nike في العالم والأولى في أوروبا إذا كنت ترغب في ارتداء ملابس Adidas الرياضية ، فأنت لا تبحث عنها بمفردك ، ولكن يوجد حوالي 20.000.000 الأشخاص الآخرون الذين يتابعون أحدث الاتجاهات التي تطلقها في السوق.

ستجد أكبر تشكيلة في قسم الأحذية حيث تركز أديداس على إنتاجها ولكن بالطبع ستجد العديد من الملابس الرياضية التي تناسب ذوقك ، ومن الجدير بالذكر أن هذه الماركة التي تأسست شركتها في ولاية بافاريا الألمانية في عام 1949 م ، بلغت مبيعاتها حوالي 23.5 مليار دولار.

بوما
إذا كان لديك العديد من العناصر المطبوعة ليوبارد ، فأنت ترتدي ثالث أكبر علامة تجارية في العالم ؛ بلغت مبيعات هذه العلامة التجارية الألمانية ، التي تأسست شركتها في ولاية بافاريا الألمانية عام 1948 م ، حوالي 6.2 مليار دولار.

يبحث حوالي 78300000 شخص حول العالم عن منتجات Puma على Google ؛ لمشاهدة أبرز الاتجاهات في عالم الملابس الرياضية مثل البناطيل والشورتات والقمصان والعديد من المنتجات الأخرى التي ترضي جميع الأذواق ولكن كعلامة تجارية عالمية يعتمد إنتاجها بشكل أساسي على الأحذية الرياضية. .

ماركة اندر ارمور
تحتل العلامة التجارية الأمريكية Under Armor المرتبة الرابعة في الملابس الرياضية. ستجد شعار العلامة التجارية على شكل أقواس لأعلى ولأسفل تتقاطع معًا لتشكل علامة X ، وإذا كنت مهتمًا ، فإن مبيعات هذه العلامة التجارية التي تأسست شركتها في ماريلاند في الولايات المتحدة الأمريكية تصل إلى حوالي دولار 4.5 مليار ، وإذا كنت تريد البحث عن الملابس التي تقدمها بالإضافة إلى حذائها الشهير ، فأنت لست وحدك ؛ حيث يبحث حوالي 47.770.000 شخص عن منتجاتها حول العالم سنويًا على Google

قراءة المزيد:
طاقم FRENCH TERRY من adidas
حقيبة ظهر كلاسيكية مزينة بشعار adidas من الامام
تي شيرت كلاسيك بياقة دائرية adidas


التايه يعجبه هذا الموضوع




الموضوع الأصلي : أفضل ماركات الملابس الرياضية // المصدر : منتديات ابوالغنم // الكاتب: merehan








تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



Loading...

جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات ابوالغنم دخولدخول

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 © 2012 - 2024
جميع الحقوق محفوظة لشبكة منتديات ابوالغنم
شبكة منتديات ابوالغنم : نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الشبكة إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر