منتديات ابوالغنم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا وسهلا بك فى منتديات ابوالغنم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


طلاء النانو سيراميك للسيارات  I_icon_minitime27/03/23, 05:53 pm
المشاركة رقم: #1
معلومات العضو
Ibrahim2020
عضو جديد
 
Ibrahim2020

إحصائية العضو
رقم العضوية :
تاريخ الانتساب : 12/03/2023
عدد المساهمات : 14
نقاط نشاط العضو : 844

 

مُساهمةموضوع: طلاء النانو سيراميك للسيارات


طلاء النانو سيراميك للسيارات


طلاء النانو سيراميك للسيارات  7hYmKn6K1EhtMJdyWHG6D66RwYGFbbfG37BvS7Gz
يعتمد تكرار تطبيق طلاء النانو سيراميك على الجزء الخارجي للسيارة على عدة عوامل ، بما في ذلك جودة الطلاء والظروف البيئية ومستوى استخدام السيارة. بشكل عام ، توصي معظم الشركات المصنعة بإعادة تطبيق طلاء النانو سيراميك كل سنة إلى سنتين للحفاظ على خصائصه الوقائية.
مضخة لغسيل السيارات
ومع ذلك ، قد تتطلب بعض العوامل إعادة تطبيق الطلاء بشكل متكرر. على سبيل المثال ، قد تتطلب السيارات التي تتعرض بانتظام لظروف مناخية قاسية ، مثل الحرارة الشديدة أو البرودة الشديدة ، أو المستويات العالية من الرطوبة إعادة تطبيق الطلاء بشكل متكرر. وبالمثل ، قد تتطلب السيارات التي يتم قيادتها بشكل متكرر على الطرق الوعرة أو الطرق الوعرة إعادة تطبيق الطلاء بشكل متكرر.
معطرات للسيارة
من المهم ملاحظة أنه على الرغم من أن طلاء النانو سيراميك يوفر حماية ممتازة لجزء خارجي للسيارة ، إلا أنه ليس محصنًا ضد التآكل والتلف ، وبمرور الوقت ، سيبدأ في فقدان فعاليته. يمكن أن تساعد الصيانة الدورية ، مثل غسيل السيارة وتفصيلها ، في إطالة عمر الطلاء والحفاظ على خصائصه الوقائية.

في النهاية ، سيعتمد تكرار إعادة تطبيق طلاء النانو سيراميك على الجزء الخارجي للسيارة على الظروف المحددة واستخدام السيارة. يوصى بالتشاور مع الشركة المصنعة أو خدمة تفصيل احترافية لتحديد تكرار إعادة التطبيق الأمثل لسيارة وطلاء معينين.
مزيل الخدوش السطحية





الموضوع الأصلي : طلاء النانو سيراميك للسيارات // المصدر : منتديات ابوالغنم // الكاتب: Ibrahim2020








تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



Loading...

جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات ابوالغنم دخولدخول

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 © 2012 - 2024
جميع الحقوق محفوظة لشبكة منتديات ابوالغنم
شبكة منتديات ابوالغنم : نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الشبكة إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر