منتديات ابوالغنم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا وسهلا بك فى منتديات ابوالغنم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


شرح نسخ الصفقات بمنصة BingX I_icon_minitime06/04/23, 11:13 pm
المشاركة رقم: #1
معلومات العضو
سمسمة
عضو متميز
عضو متميز
 
سمسمة

إحصائية العضو
رقم العضوية :
تاريخ الانتساب : 27/02/2023
عدد المساهمات : 121
نقاط نشاط العضو : 1273
شرح نسخ الصفقات بمنصة BingX 516

 

مُساهمةموضوع: شرح نسخ الصفقات بمنصة BingX


شرح نسخ الصفقات بمنصة BingX


شرح نسخ الصفقات بمنصة BingX


شرح نسخ الصفقات بمنصة BingX 662781134



ما هو نسخ التداول
نسخ التداول يعتبر أداة رائعة في منصة BingX ، حيث تقدم المنصة طرقتين للنسخ الأول نسخ بوت السبوت وهل سهل جدا في الانشاء و نسخ صفقات الفيوتشر، وتتم عملية النسخ من خلال ربط حسابك بحساب متداول آخر تعتقد أنه خبير في مجال التداول بعد التأكد من نجاح عمليات التداول التي يقوم بها من خلال مجموعة من الاحصائات التي تقدمها لك المنصة، كما يمكنك ايقاف النسخ في أي لحظة تريد.
اليك رابط التسجيل في المنصة مع رمز الدعوة https://bingx.com/invite/W0WLS9

هل نسخ التداول في منصة BingX آمن؟
جميع منتجات منصة BingX آمنة والربط بين حسابك والحساب الذي اخترت أن تنسخ منه يتم من خلال بوتات عالية الدقة و أنظمة الذكاء الاصطناعي، لا مجال اطلاقا لختراق حسابك أو سحب أموالك، لذا تداول بكل أمن و أمان.
من يمكنه استخدام نسخ التداول في منصة BingX ؟
الكثير يعتقد أن خاصية استخدام نسخ التداول تهم فقط المتداولين المبتدئين الذين لا يعرفون بعد كيف يمكنهم الاستثمار أو الذين يريدون الاستفادة من معرفة و مهارات المتداول الناجح، لكن نسخ التداول ليس محصورا فقط على المتداولين المبتتدئين و لكن ممكن الاسفادة من هاته الخاصية لكل من يعتقد أنه يمكنه الاستفادة من خبرة واستراتيجية المتداولين الآخرين.



ايجابيات خاصية نسخ التداول في منصة BingX
1. الاستفادة من أداء متداول آخر حققت اسراتيجيته نجاحا جيدا، هذه هي الفائدة الأكثر وضوحاً و السبب وراء اختيار غالبية المتداولين لذلك.
2. تبسيط عملية التداول حيث يختار الكثيرون تداول النسخ لأنهم لا يعرفون ما هو افضل استثمار، وهناك آخرون يستخدمون هذه الخاصية لأنهم لا يملكون وقتاً كافياً للتداول أو لمراقبة الأسواق.
3. تجنب المصاعب العملية يمكننا تحديد سبب مهم آخر لاختيار المتداولين لنسخ صفقات التداول. قد يعرف بعض المتداولين العملات الجيدة و لكنهم يواجهون الصعوبات العملية؛ سعر الدخول، و وضع أوامر وقف الخسارة، و تحديد و ضبط حجم الصفقة و إغلاق الصفقة. من خلال خاصية التداول، يمكنك ربط حساب التداول الخاص بك بحساب مستخدم آخر بحيث يتم أيضاً تعيين إجراءاته تلقائياً على حسابك.
4. كسب الخبرة غير المباشرة - ميزة إضافية لتداول النسخ هي أن المتداول يمكنه رؤية كيفية تنفيذ إستراتيجية التداول المختارة. على الرغم من أن نسخ التداول أو ليس طريقة لتعلم التداول، إلا أنه يمكن المتداول من فهم نقاط الدخول و الخروج وكيفية التعامل مع التراند و السوق بصفة عامة
5. سيكولوجية التداول مع خاصية نسخ التداول، يتم اتخاذ قرارات التداول الأكثر أهمية بالنسبة لك. ليس عليك أن تحدد متى يتم فتح صفقة أو إغلاقها أو تعديلها. هذا يمنعك من اتخاذ القرارات العاطفية. على سبيل المثال، قد تفوتك فرص تداول جيدة لأنك خائف من الخسارة، من ناحية أخرى، قد تضع صفقة ضعيفة جداً إذا كنت يائساً لتعويض خسائرك.
6. سهولة نسخ التداول حيث يمكنك نسخ التجار أو المحافظ بالمنصة والتوقف عن نسخها متى شئت بحيث يمكنك مشاهدة جميع الإحصائيات والنتائج لكل مستثمر و هل هو رابح و في أي الأسواق يستثمر حتى تجد من هو مناسب لك. كما يتيح لك الموقع مشاركة الآراء و التوقّعات على شكل منشورات داخل المنصة.



أنواع نسخ التداول في منصة BingX
1 نسخ حسب الموضع Copy by position
"النسخ حسب الموضع" هي ميزة فريدة من نوعها عالميًا ابتكرتها BingX وأوصت بها لحماية مصالح الناسخين بأفضل طريقة ممكنة. الصندوق الذي يستثمره المستخدمون في "نسخ حسب المركز" سوف يتم تعديله فقط مع وضع حساب تداول الأسهم الذي ينسخونه. من خلال نسخ إشارات التداول ونسبة المركز الحقيقي للمتداول ، يمكن للناسخين تحقيق عائد استثمار يقارب ذلك الخاص بحساب تداول الأسهم.
على سبيل المثال ، إذا كان حساب تداول يحتوي على صافي أصول بقيمة 1000 USDT ويستخدم 30٪ من الصندوق ، أي 300 USDT ، برافعة مالية 5 X لشراء BTC / USDT طويلًا ، فإن الناسخين سيستخدمون أيضًا 30٪ من أموالهم.
2.النسخ بهامش ثابت Copy by a fixed margin
يقتصر "النسخ بهامش ثابت" على نسخ حساب BingX القياسي للعقود الآجلة للمتداول ونسخ إشارات التداولات المفتوحة في وضع الهامش المعزول فقط.
3.نسخ سبوت حسب الشبكة الموضعية Copy by spot grid
يقتصر "النسخ حسب الشبكة الموضعية" على نسخ أوامر حساب BingX Spot Grid Trading الخاص بالتاجر.
على سبيل المثال، إذا استثمر الناسخ 1000 دولار أمريكي في "نسخ حسب الشبكة الموضعية" ، فسيقوم بنسخ معلمات الشبكة الخاصة بإستراتيجية المتداول ومن ثم إنشاء ترتيب للشبكة الفورية والذي سيتم عرضه في سجل الطلبات الخاص بتداول الشبكة. يسمح "النسخ حسب الشبكة الموضعية" للناسخين بإلغاء استراتيجية تداول الشبكة الفورية وفقًا لتقديرهم الخاص.



كيف تبدأ نسخ التداول في BingX
الخطوة 1: يجب أن يكون لديك حساب في المنصة تسجل من هذا الرابط
https://bingx.com/invite/W0WLS9
الخطوة 2: اختيار المتداول، قبل القيام بنسخ صفقات المتداولين الرئيسين، عليك القيام ببحث و ذلك بمشاهدة الأداء السابق للمتداولين الرئيسيين على مستوى اليوم و الاسبوع و الشهر، و كم المبالغ التي يحققها، ونسبة الربح، و من ثم اختيار التجار المناسبين لك. ثم بعذ ذلك تضغط على زر النسخ.


لمشاهدة المقالة كاملة مع الصور التوضيحية قم بزيارة الرابط:
https://www.arbahpro.com/2023/03/bingx.html?m=1





الموضوع الأصلي : شرح نسخ الصفقات بمنصة BingX // المصدر : منتديات ابوالغنم // الكاتب: سمسمة








تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



Loading...

جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات ابوالغنم دخولدخول

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 © 2012 - 2024
جميع الحقوق محفوظة لشبكة منتديات ابوالغنم
شبكة منتديات ابوالغنم : نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الشبكة إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر